الصحة

تفقد مستشفى رأس غارب المركزى يعكس تسارع العمل لإنجاز صرح طبى يخدم أبناء البحر الأحمر

تفقد مستشفى رأس غارب المركزى يعكس تسارع العمل لإنجاز صرح طبى يخدم أبناء البحر الأحمر

كتب/ أيمن بحر

فى إطار المتابعة المستمرة للمشروعات الصحية بمحافظة البحر الأحمر وبالتنسيق مع الدكتور إسماعيل العربى وكيل وزارة الصحة والسكان بالبحر الأحمر وبحضور اللواء محمد صلاح الدين رئيس مدينة رأس غارب أجرى النائب محمد محمد عبدالمقصود زيارة ميدانية إلى مستشفى رأس غارب المركزى لمتابعة معدلات تنفيذ الأعمال الإنشائية والاطلاع على آخر مستجدات المشروع
ورافق النائب خلال الزيارة وفد من أهالى مدينة رأس غارب وعدد من ممثلي الجمعيات الأهلية بهدف الوقوف على حقيقة ما يتم تنفيذه على أرض الواقع ومتابعة نسب الإنجاز وخطوات استكمال المشروع
وخلال الجولة قدم الدكتور إسماعيل العربى شرحا شاملا حول الإمكانات الطبية الحديثة التى ستضمها المستشفى وما ستوفره من خدمات متطورة لأبناء المدينة كما استعرض مسؤولو الشركة المنفذة نسب التنفيذ الحالية والخطة الزمنية لاستكمال الأعمال خلال المرحلة المقبلة
وأكد النائب محمد محمد عبدالمقصود أن مستشفى رأس غارب المركزي يعد من أهم المشروعات الصحية التي ينتظرها المواطنون لما سيحققه من تطوير كبير فى مستوى الرعاية الصحية مشددا على أهمية استمرار التعاون بين جميع الجهات المعنية لإنهاء المشروع وافتتاحه فى أقرب وقت
من جانبه أكد الدكتور إسماعيل العربي أن مديرية الشؤون الصحية تواصل العمل بكل جدية لاستكمال جميع التجهيزات الطبية والفنية اللازمة مشيرا إلى أن هناك جهودا مكثفة تبذل من أجل افتتاح المستشفى قبل نهاية العام بما يحقق تطلعات أبناء رأس غارب ومحافظة البحر الأحمر
وفي ختام الزيارة أعرب النائب محمد محمد عبدالمقصود عن خالص شكره وتقديره للدكتور إسماعيل العربى ولجميع العاملين بمديرية الشؤون الصحية وللقائمين على تنفيذ المشروع مثمنا ما يبذلونه من جهود مخلصة لإنجاز هذا الصرح الطبى الذى يمثل إضافة قوية لمنظومة الخدمات الصحية بمحافظة البحر الأحمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى