أخبار التعليم

فايزة أحمد أبو الحسن تهنئ طلاب الشهادة الإعدادية وتتمنى لهم دوام النجاح والتفوق

فايزة أحمد أبو الحسن تهنئ طلاب الشهادة الإعدادية وتتمنى لهم دوام النجاح والتفوق

كتب/ أيمن بحر

تتقدم الأستاذة فايزة أحمد أبو الحسن مدير التعليم العام بديوان عام مديرية التربية والتعليم بخالص التهنئة إلى أبنائنا وبناتنا طلاب الشهادة الإعدادية بمناسبة إعلان نتيجة الفصل الدراسي متمنية لهم مزيداً من النجاح والتفوق في مسيرتهم التعليمية القادمة
وأكدت أن هذه المرحلة تمثل خطوة مهمة في بناء مستقبل الطلاب وأن ما حققوه من نتائج هو ثمرة الاجتهاد والمثابرة طوال العام الدراسي كما وجهت الشكر والتقدير إلى أولياء الأمور والمعلمين لما بذلوه من جهد ودعم كان له الأثر الكبير في تحقيق هذه النتائج المشرفة
وأعربت عن أمنياتها لجميع الطلاب بمواصلة السعي نحو التميز والنجاح في المراحل التعليمية المقبلة مؤكدة أن العلم هو الطريق الحقيقي لبناء الأوطان وصناعة مستقبل أفضل للأجيال القادمة
واختتمت تهنئتها بالدعاء لأبنائها الطلاب بدوام التوفيق والنجاح وأن يحققوا طموحاتهم وأحلامهم وأن يكونوا دائماً مصدر فخر لأسرهم ولمجتمعهم ووطنهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى